recent
أخبار ساخنة

أمراض الكبد عند الطيور أعراضه و علاجه

 أمراض الكبد عند الطيور أعراضه و علاجه


يعتبر الكبد من أهم أعضاء الجسم ، إنه مسؤول عن العديد من وظائف التمثيل الغذائي ، مثل الهظم و ترشيح الدم من بين أمور أخرى ، لسوء الحظ فإن مشاكل الكبد عند الطيور شائعة جدا عند طيور الحسون، و الكناري، و الكوكاثيل، و الببغاوات، فهم معرضون جدا لأمراض الكبد الحادة و المزمنة، لهذا السبب يجبب دائما أن تقدم لهم منشط كبدي للحفاظ على صحة الطيور.


أمراض الكبدد عند الطيور أعراضه و علاجه





أسباب مشاكل الكبد عند الطيور.

يمكن أن تسبب البكتيريا و الفطريات و الفيروسات  و الطفيليات  مثل ( الأوليات ) مشاكل في الكبد ، و أيضا نقص التغذية و تقديم الكثير من الحبوب الزيتية  و البيض تسبب تضخم الكبد، وو من الاسباب أيضا تقديم الفيتامينات و الادوية بكترة و بدون سبب و بدون منشط كبدي يمكنهاا ان تؤتر على الكبد، و العديد من الاسباب الاخرى متل السمومم و عفن النباتات.

أعراض مشاكل الكبد.


كآبة، خمول الطائر، صعوبة في التنفس، فقدان الشهية، انتفاخ في البطن و ظهور بقة بنية كبيرة، و يصاب الطائر بالضعف .






علاج ودعم الكبد عند الطيور.


بمجرد تشخيص مرض الكبد يجب تقديم منشط كبدي ، من المهم معرفة أنه اعتمادا على تتطور مرض الكبد للاا يوجد علاج ، نقدم فقط منشط كببدي للسيطرة على المرض ودعم الكبد،. نقدم المنشط الكبدي اسبوعيا لتفادي مشاكل و امراض الكبد.

بالنسبة لمشاكل تضخم الكبد بسبب الاكل و تقديم الادوية و الفيتامينات او تعفن الاكل نقدم فقط ممنشط كبدي يحتوي على مادة الكولين، مع تغيير في النظام الغذائي و المكملات الغذائية و وضع الطائر في قفص كبير .

نقترح إعطاء منتج calcicolina-p لطائرك فهو يعد افضل واقي كبدي و داعم للكبد ليس فقط عند تشخيص حالة المرض الكبدي عند طائرك بل يقدم دائما لدعم الكبد و الوقاية من الامراض.


لطلب منتج Calcicolina-P تواصل معي على الخاص.

google-playkhamsatmostaqltradent